اعلالالالان

recent
أخبار ساخنة

Tiger AG Airpods اول رسيفر يتوصل بسماعات البلوتوث

 

Tiger AG Airpods

Tiger AG Airpods

الرسيفر الذى اشترته من اجل ابى المسن😁


مقدمة بسيطة قبل شرائى لهذا النوع
لا تستغرب من العنوان يا صديقى ففعلا هذا الرسيفر قمت بشرائة من اجل ابى المسن ، والقصة بدأت حينما اشتريت تلفزيون سمسونج حديث سمارت من سمسونج ، ولكن للأسف اكتشفت ان مخارج الصوت فيه قليلة جدا وصوت التلفاز كان منخفض بدرجة مقبوله ، وهو عيب بهذا لموديل ، المهم ان ابى المسن ، لم يكن يستطيع سماع صوت التلفاز ، ووجدت نفسى عاليا لأنى لا استطيع ان اصل على التلفاز ايه سماعات خارجية ، والك نظرا لقلة مخارج الصوت فيه ، حيث يدعم التلفاز مخرج واحد Optical Sound ، وقد كان الوالد يصعب على كثيرا ، لاننا ببساطة كنا كلنا نسمع الصوت ونستمتع بلتلفاز ، والوالد ضغيف السمع لا يستطيع السمع ، وحقيقة كان هذا الشى يؤلمنى ، ولكن ظهر فى الاسواق موخرا جهاز رخيص السعر نوعا ما ، والميزة الاكبر به هو انك تستطيع عن طريقة شبك سماعات الويليس ، ايا كانت سواء كانت تلك السماعات ايربودز او هيدفون ، او حتى صب ويرليس ، اى اى سماعات تدعم البلوتوث كان هذا الجهاز يستطيع ارسال اشاراته الصوتيه لها والشبك عليها ، وعلى الفور نزلت الى المحل واشتريت الجهاز ، والذى لم يكن سعره غاليا اذ كان اقل من 25$ ، وصراحة كانت تجربة الصوت البلوتوث به هو ابرز ميزة له ، وليس هذا فقط فلرسيفر يدعم العديد من المميزات الاخرى التى ساقوم بشرحها ولنبدا فى الموضوع بدون الاطالة فى المقدمة.


شكل علبة الجهاز



ياتى الجهاز فى علبة شيك سوداء اللون وعلى العلبة مدون عليها مميزات الجهاز ومواصفاته ، عند فتح العلبة تجد بها الجهاز وهو جهاز من النوع مينى ريسيفر ، ومن الممكن ان تختار لون الجهاز الذى تريده فانا اخترت اللون الابيض ولكن يتوفر منه عدة الوان اخرى ابرزها اللون الازرق واللون الاصفر ايضا ، وفى داخل علبة الجهاز تجد الكتالوج الخاص به ، وايضا قطعة ال LCD والتى تظهر لك التوقيت ورقم القناة والتى يتم ايصالها مباشرة بلرسيفر وهى المسولة ايضا عن ربط الجهاز مع الريموت كونترول .



ايضا تجد داخل الجهاز ريموت كونترول مميز من نوع بلوتوث ، حيث انك تستطيع بواسطة هذا الريموت المميز ان تتحكم فى الجهاز من اى مكان داخل شقتك بشرط ان لا تبعد 10 امتار عن الرسيفر ، والميزة الاجمل فى هذا الرسيفر ، انه بلوتوث اى انه لا يشتطرط ان توجه الريموت ناحية قطعة الرسيفر المدمجة معه كل يعمل ، بل هو يعمل من اى مكان داخل الشقة حتى وان كنت بغرفة اخرى ، شرط كما قلت لك ان لا تبعد 10 امتار عن الرسيفر . 


شرح TIGER AG Airpods

ايضا موجود بلعلبة كابل HDMI طولة حوالى نصف متر وذالك ليتم توصيلة بين شاشتك والرسيفر ، حيث ان هذا الرسيفر يدعم ال HD وهو بتقنية H265 الغنية عن التعريف وذو جودة ضغط وعرض الصورة الممتازة.
ايضا موجود بلعلبة قطعة صغيرة ، وهى قاعدة للرسيفر كى تركبة بشكل راسى ان احببت وايضا تاتى قطعة لاصق دابل فيس لتثبيت الرسيفر خلف شاشتك او تحتها ان احببت .


مخارج ومداخل الجهاز


لو نظرت للجهاز من الامام ستجد انه كالتالى :-
من الامام يوجد به مدخل USB الاصدار 2 وذالك لتركيب فلاشة فى الجهاز ان احببت او لشحن موبيلك عن طريقة ، حيث ان هذا المدخل وكل مخارج ال USB تدعم تدفق تيار كهربى بقوة 5 وات ، وهى مناسبة لكل انواع الموبايل ايضا .
ايضا من الامام توجد فتحة صوت خاصة بجاك 3.5 مم وهذا الفتحة تمكنك من وضع هيدفون صغير والاستماع من خلالها الى الصوت الخارج من الرسيفر وهو صوت القنوات بلطبع.



ولو نظرت الى الجهاز من الخلف ستجد التالى:-
1-من اليمين مدخل كابل الباور للجهاز .
2-فتحة AV للتوصيل الجاز بلتلفزيونات القديمة 3*1.
3-فتحة مينى USB وذلك لوضع كيبل شاشة مستقبل الريموت بها.
4-مدخل HDMI لاخراج الصوره عالية الجوده من الجهاز الى التلفاز عن طريق الكبل الملحق بلعلبة.
5-مدخل التيونر لتوصيل الكابل الوارد من الدش الى الرسيفر.


* ملحلقات اخرى هدية مع الجهاز:-

الميزة الاجمل ان شركة تيجر تقدم سماعات بلوتوث هدية ماركة P47 مع الجهاز ، وذالك لتستمع بلصوت الخارج من الرسيفر عن طريق تقنية البلوتوث عليها ، وهى سابقة جيدة ، واحمد الله ان مكتوب على العلبة الاصلية ان مع الجهاز سماعات بلوتوث هدية ، لن تجارنا كما تعرفون ان لم يكن مكتوب على العلبة ، هكذا كانوا سيبيعون تلك السماعات بشكل مستقل عن الرسيفر ، ولكن الحمد لله الصين تعرف. نوايا تجارنا 😁😁.


شرح TIGER AG Airpods

*مميزات رسيفر Tiger AG Airpods 

ندخل الان على مميزات الرسيفر ، وهى متعددة :-

1-وحدة تخزين حتى 8000 قناة.
2-بث فضائي DVB-S تيونر حساس للاشاره.
3-يدعم تقنية H265 ممكن يعن صورة اوضح بلبث الرقمى.
4-وحدة صوت بلوتوث حصرى
( بيشتغل على كل مكبرات الساوند ذى الثييتر المنزلي او الهيدفون او
ايربودذ واي صبووفر بلوتوث او اى سبيكر بلوتوث )
المنزل و الكابلات .
5-ايضا يدعم تقنية الصوت الدولبى.
6-سوفت وير GUI بشكل جديد لسهولة فى ربط النت والتشغيل ، يعيب الوجهة فقر قوائم الالوان نظرا لمحدودية الابروم .
7-فى كثير من منفذ متعدد IPTV ببلاش عشان تتمتع وانت بتتفرج.
8-سيرفر شيرنج متعدد nasher يوم 360 حصري تايجر فقط💪.
9-سيرفر شيرنج dqcam يوم 360.
10-يدعم الرسيفر إدخال الشفرات يدوى بالضغط على 0 .
11-واى فاى داخلى.
13-ييدعم واي فاي Wi-Fi 5370 حتى 100 ميجابيتس فى الثانية.
14-يدعم كابل اللان ( كابل انترنت ).
15-تحميل السوفت وير ابديت fttp .
16-إضافة برنامج Ecast لتشغيل موبايلك على الريسيفر ، وهو برنامج يمكنك من عرض كل ما هو على شاشة موبيلك على التلفاز عن طريق الرسيفر ، وايضا يجعل موبيلك ريموت كونترول متكامل للرسيفر.
17-تحميل القنوات عربي انجليزي اونلاين .
18-ملف قنوات تايجر hd .
19-ريموت بلوتوث حصرى ذو خامة متوسطة.
20-بيشتغل على remote التايجر اتش دى - الليد tiger hd المنوال .
21-مدخل HD للشاشات عاليه الجوده .
22-مدخل AV للتلفزيونات يعمل بوصله 3*1.
23-بيدعم عارض الفديوهات المشهور يوتيوب بطريقه رائعة لكن تعبانة وليست على مستوى الشاشات الاحترافية.
24-يدعم منافذ يو اس بى اصدار 2 وليس 3 للأسف.


هذه المقالة حصرية ل احمد البنا ، ويمنع النقل بدون ذكر المصدر
google-playkhamsatmostaqltradent