اعلالالالان

recent
أخبار ساخنة

العب العاب PSvita على الأندرويد مجاناً

PSvita android


  إذا كنت معتادًا على عالم محاكيات وحدة التحكم ، فستعرف أن PlayStation Vita هو واحد من القلائل الذين لم يكن لديهم محاكي  للأندرويد . انتهى هذا الانتظار ، حيث تم الإعلان للتو عن Vita3K ، محاكي PS Vita لنظام الأندرويد . لا تحظى وحدة التحكم المحمولة من Sony بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، ولكنها تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي. ونعم ، في igli5.com سنخبرك بكل شيء عن هذا المحاكي وإمكانياته.

يتمتع أي برنامج محاكاة يستحق دعمه وتطويره بدرجة كبيرة جدًا ، وأكثر من ذلك بكثير عندما تكون وحدات تحكم حالية نسبيًا. لهذا السبب ، لم يشرع أحد حتى الآن في إطلاق محاكي PS Vita لنظام الأندرويد . الآن هو موجود بالفعل!

إذا كنت تقرأ هذا المقال قبل 12 فبراير 2023 ، فلدينا القليل من الأخبار السيئة لك. لقد تم بالفعل الإعلان عن هذا المحاكي وهو حقيقة ، لكن لا يمكن تنزيله حتى تاريخ 12 فبرايرالذي ذكرناه للتو. لا تقلق ، في هذه الحالة يستغرق الأمر بضعة أيام فقط لتنزيله وتثبيته.

اسمه هو Vita3K وسيتم إتاحته لجميع المستخدمين في 12 فبراير 2023 في Discord الخاص بالمشروع. لأسباب واضحة ، لن يكون متاحًا على  غوغل بلاي ، ولكن سيتعين عليك تنزيل APK وتثبيته على جهازك.

سيسمح لك محاكي PS Vita هذا بلعب أي من الألعاب التي تم إصدارها لوحدة التحكم هذه ، والتي يبلغ عددها حاليًا حوالي 400  لعبة . من بينها العديد من  ألعاب Sony الحصرية التي لا يمكن تشغيلها إلا على هذا  الجهاز.

علق المطور على بعض التفاصيل حول الحد الأدنى لمتطلبات محاكي Vita3K. من الضروري أن يحتوي الهاتف الذكي على  أندرويد 7.0   أو أعلى . لم تذكر شيئًا عن ذاكرة الوصول العشوائي أو التخزين أو المعالج ، لذلك سيتعين علينا الانتظار.

- الرابط Vita3K

google-playkhamsatmostaqltradent