اعلالالالان

recent
أخبار ساخنة

تطبيق إزالة الخلفية من الصور ... مثل الفوتوشوب تماماً

- يستخدم معظم أصحاب الصور المونتاج والفوتوشوب التطبيقات لإزالة الخلفيات من الصور أو لإزالة شيء من الصور ، لكنهم يفعلون ذلك. يعتمد على الحاجة إلى برامج صعبة أو غير فعالة.


remove.bg



- يستخدم البعض منهم أجهزة الكمبيوتر مع Adobe Photoshop ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً لحذف الصور. في النص.

- سأقدم لك أفضل تطبيقات إزالة صور الخلفية التي جربتها واستخدمتها حتى الآن لأنها فعالة وسريعة في إنتاج المحتوى الاحترافي الذي تريده. هناك الكثير من التطبيقات المماثلة على متجر Google Play ، ولكن يمكنني الآن توفير المال والعثور على ما تريد ، وتقديم تطبيق لن تتخلى عنه أبدًا.


- تطبيق إزالة الخلفية من الصور :

- إنه أسرع تطبيق يزيل الخلفية ويعرض صورة كاملة في أقل من 5 ثوانٍ ، وهو سهل الاستخدام بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المبرمجة لاكتشاف العناصر الأمامية في الصورة ثم عزلها من الخلفية لفترة قصيرة.
 يمكنك استبدال الخلفية بخلفية أخرى في التطبيق. هذه واحدة من أجمل ميزاتها. يستخدم تطبيق remove.bg ويستخدمه أكثر من 20 مليون شخص حول العالم.


- مزيا هذا التطبيق ( ممحاة الخلفية ) Remove.bg:

- سيوفر لك الكثير من الوقت والوقت ويمكنك استخدامه في أي مكان بسهولة وبسرعة. أفضل جودة لاستخراج الصور.

- بفضل الذكاء الاصطناعي ، ستتم معالجة أي حواف للصورة تسبب تشويهًا للصورة ، مثل الشعر أو العناصر الأخرى ، بأفضل جودة ممكنة وستحصل على خلفية جميلة خالية من العيوب.

 - إضافة خلفية جديدة: بعد إزالة الخلفية وجعلها شفافة ، يمكنك إضافة خلفية جميلة للصور في التطبيق أو المعرض.

- تطبيق إزالة الخلفية خارج الإنترنت المفضل لدي هو Background Eraser ، وهو تطبيق رائع حقًا يحتوي على أكثر من 200 مليون عملية تنزيل تجعل الملصقات بطريقة سهلة واحترافية. أفضل تطبيق لإزالة الخلفية من الصور. قم بتنزيل رابط التطبيق من هنا.

- و أكثر مميزات التطبيق أهمية هى ( الوضع التلقائى) : و هو عندما تختار عنصر من عناصر الصورة ، فهو يزيل كل العناصر المشابهة له على الفور ، و هذا يجعل الصورة تصبح شفافة و دقيقة .

google-playkhamsatmostaqltradent