اعلالالالان

recent
أخبار ساخنة

تجميعة ألعاب مجانية للأندرويد حديثة و شيقة

 متجر Google Play مليء بألعاب Android المجانية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، وكل أسبوع يضيف ألعابًا جديدة تستحق المحاولة إلى هذا الكتالوج المذهل. ولكن لإنقاذك من تجربة واحدة تلو الأخرى ، نختار أفضل الألعاب لك كل 7 أيام ونخبرهم بذلك.


android games



لذلك قمنا اليوم بتجميع أفضل 8 ألعاب جديدة ظهرت في متجر Google Play في الأسابيع القليلة الماضية ، وكلها تسبب الإدمان وخالية تمامًا.

- Exhaust: Multiplayer Racing :

 - هذه لعبة محاكاة سيارة مسلية برسومات عالية الجودة يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال باستخدام وضع لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.





- في هذه اللعبة ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 50 سيارة مختلفة ، والتي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك والاستمتاع بتجربة قيادة غامرة وحقيقية.

- Dark Hood :

 - إنها لعبة مستقلة ثنائية الأبعاد ممتعة بأسلوب فن البكسل الذي يأخذ خطوة إلى الوراء عن الكلاسيكيات ويجمع بين السايبربانك والسحر لساعات من المرح.


اللعبة مجانية تمامًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، يمكنك تنزيلها من رابط google المباشر الذي نتركه بعد ذلك.

- Final Fantasy XV: War for Eos : 


 - قم ببناء مملكتك الخاصة في لعبة تقمص الأدوار هذه ، واجمع الموارد السحرية وقم ببناء إمبراطورية ستحكمها بدعم من حلفائك. للقيام بذلك ، يجب عليك إنشاء سيناريوهات المعركة الخاصة بك واستخدام استراتيجيات مختلفة ، بما في ذلك تلك التي تنطوي على استخدام السحر ، للخروج منتصرا.

- Tomb Raider Reloaded :


- في هذه اللعبة الجديدة ذات نوع المغامرة ، يجب عليك تجنب الفخاخ المخفية ، و أن تكتشف الآثار القديمة ، وحل الألغاز المختلفة ، ومواجهة زعماء مختلفين وأعداء في نهاية المطاف ، وبعض المعارف القدامى والجدد من ملحمة Tomb Raider ، بما في ذلك الذئاب الدموية و الأفاعى السامة والمخلوقات السحرية الأولية ..



- Legends of Seven Seas :

 تغمرك هذه اللعبة تمامًا في عالم القراصنة مع Legends of the Seven Seas ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يتعين عليك فيها تكوين فريق وإكمال المهام والترتيب لتصبح القرصان الأكثر رعبا في البحار السبعة.


Legends of Seven Seas هي لعبة ديناميكية ومسلية للغاية ، لأنها تتمتع بنظام موسمي وعدد من الأحداث الخاصة التي تتجدد من وقت لآخر.


- White Out Survival :


إنها لعبة إستراتيجية بقاء تدور أحداثها في نهاية العالم المتجمدة التي دمرت كل الإنجازات التكنولوجية على الأرض. 


في هذه اللعبة عليك أن تأخذ دور قائد آخر مدينة في الصحراء المتجمدة وسيكون هدفك هو إرشاد الناجين وتعليمهم 


كيفية التكيف مع البيئة المعادية من أجل إنقاذ حضارة.


لتحقيق هذا الهدف ، سيتعين عليك تعيين أدوار محددة للناجين مثل الصياد أو الطباخ أو الحطاب ، وسن قوانين محددة 


للحفاظ على السلام ، وتجنيد الأبطال بمواهب وقدرات مختلفة لهزيمة الأعداء ، وتشكيل تحالفات لتصبح أقوى ، 


وتحدي الآخرين القادة لكسب عناصر فريدة وشهرة غير محدودة بالمقابل وتطوير نظام تكنولوجي جديد.




- Travel Words :


هذه لعبة كلمات ممتعة حيث يتعين عليك تحريك الحروف لربطها وإنشاء كلمات تمنحك مكافآت لتجديد منزلك وتزيينه.

لكن هناك اكثر من هذا ، لأنه في هذه اللعبة عليك أيضًا حل الألغاز وفك رموز الرموز واستكشاف مجالات جديدة لحل اللغز المثير للاهتمام المتمثل في اختفاء والد ميا ، وهو فنان موهوب.

google-playkhamsatmostaqltradent