اعلالالالان

recent
أخبار ساخنة

إضافات جوجل كروم تقدر تبحث بيها عن وظائف

إضافات جوجل كروم للبحث عن الوظائف 

تعد ملحقات Google Chrome غير مألوفة إلى حد ما بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن بمجرد أن تعرف الغرض منها والبدء في استخدامها ، لا يمكنك التوقف عن تثبيتها وتجربتها. هناك مكونات إضافية لجميع الأذواق ، بما في ذلك التدوين والتسوق والرياضة والترفيه والتصوير الفوتوغرافي والأخبار والطقس والإنتاجية والوسائط الاجتماعية وأدوات البحث والمزيد. نعم ، من بين جميع امتدادات Chrome ، تلك التي تهدف إلى العثور على وظائف لها مكانها أيضًا.


google chrome extensions


Signals Here

- هذا الامتداد مفيد جدًا بالنسبة لنا للعثور على عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو الشبكة الاجتماعية لأي شخص نريد الاتصال به. تخيل أنك وجدت مجندًا ترغب في استخدامه كجهة اتصال لوظيفة محتملة. يمكنك الحصول عليه من Facebook و Linkedin و Twitter و GitHub و Meetup و Google ...




Crearbit Connect – Supercharge Gmail

- يعرض هذا الملحق معلومات حول الأشخاص الذين أرسلوا إليك بريدًا إلكترونيًا. الأمر المثير للاهتمام في هذا الامتداد هو أنه يمكنك البحث عن شركة للاتصال بها ورؤية جهات الاتصال المتاحة لهذه الشركة بسرعة. يمكنك البحث بالاسم أو المسمى الوظيفي أو الدور للعثور على الملفات الشخصية التي تحتاج إلى الاتصال بها لتقديم طلب.





Wisestamp

- عندما ترسل طلبك بالبريد الإلكتروني وتضيف توقيعًا احترافيًا ، سوف تترك انطباعًا أفضل من البداية. إنه يظهر الاحتراف ، والذي يمكن أن يكون نقطة أخرى من احتمالية توظيفك. لذلك ، نوصي بهذا الامتداد ، الذي يسمح لك بعمل توقيع حديث من خلال تعديل النمط والخط والحجم واللون والصور وإضافة موجز RSS. إنه يعمل مع Gmail و Yahoo و AOL و Hotmail ويسمح لك بإضافة ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك.




- Mailtrack para Gmail e Inbox

- يتيح لك معرفة ما إذا تم فتح البريد الإلكتروني الذي ترسله إلى الشركات  ، إذا تم قراءته فسيظهر التحقق المزدوج 

يمكنك من خلاله ان تعرف لو حدث و فُتحت الرسالة التى ارسلتها للشركة ، و لو قُرِأت فستظهر هذه العلامة✓✓.




- Boomerang


- يتيح لك امتداد Chrome جدولة إرسال رسائل البريد الإلكتروني في أوقات محددة ، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.


يحتوي الامتداد أيضًا على ميزة قراءة توضح بالتفصيل رسائل البريد الإلكتروني التي كتبتها والتذكيرات للرد على رسائل البريد الإلكتروني التي ربما تم نسيانها ، لأنه مثلنا جميعًا الذين يتقدمون إلى العديد من الوظائف في نفس الوقت ، قد يكون من الصعب تتبع رسائل البريد الإلكتروني التي تنتهي يصل إليكم. سواء كانت أخبارًا جيدة أو سيئة.


JobSeer


- هذه الإضافة ستساعد على العثور على الوظيفة عن طريق مقالات الأخبار الخاصة بجوجل و ترسل تنبيه عن الوظائف التى تناسبك بشكل أحسن على حسب تفضيلاتك السابقة .




- هذه الإضافة توفر إمكانية وضع علامات على كل الكلمات الرئيسية كالمواقع المحددة حيث ترسل الوظيفة بشكل مباشر لصندوق رسائلك فى الوارد مع تعيين كل المرشحات .

google-playkhamsatmostaqltradent